منتدى انا بعشقك

منتدى انا بعشقك

تحميل أفلام - أغانى - كليبات - برامج - العاب - صور - رياضة - نكت - مسرحيات

الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلامة
عضو جديد
عضو جديد

مصر
ذكر عدد المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 1:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخوانى الأعزاء المسئولين عن المنتدى تحياتى لكم جميعا وأود أن تقبلونى عضوا جديدا فى المنتدى ولاكن أتمنى أن تكون صدوركم رحبة لأن لى كلمة .. أنا دخلت على منتداكم عن طريق موضوع شيق فى المنتدى ولاكنى عندما تصفحت المنتدى وجد أقسام مثل الأفلام الممنوعة من العرض وأيضا الرقص وما شابة ذلك وأنا حبيت هذا المنتدى نتيجة لقرائتى موضوع واحد فقط فرجاءا لو يتم حذف أقسام الأفلام الممنوعة والرقص سيكون منتدكم متميزا جدا .. أنا فقط أسجل رأيي ولكم كل التقدير والأحترام لأنى أريد أن أشارك أكثر فى المنتدى الأسلامى .. مع أنى أحترم وجهة نظر جميع الأعضاء لأنها مسئلة أزواق وأنا مش هاغير العالم وشكرا لسعة صدوركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

--
جلال
المشرف العام
المشرف العام

مصر
ذكر عدد المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 1:57 pm

أخى العزيز الشيخ سلامة أولا مرحبا بك عضوا جديدا فى المنتدى ونتمنى أن تزيد من مشاركاتك

ثانيا بالنسبة لما ذكرتة حضرتك عن حذف أقسام الأفلام والرقص هذا من صلاحية الأدارة وأنا سوف أعرض عليهم الموضوع فى أسرع وقت وطبعا هم سوف يقرؤن موضوعك وأن شاء الله القرار سيكون مُرضى للجميع طبعا حضرتك ذكرت فى موضوعك عن أزواق الأعضاء وحريتهم الشخصية وبأذن الله سوف نعمل على أرضاء الجميع وشكرا لك ومرحبا بك ثانيا

مع تحياتى

المشرف العام ومشرف المنتديات العامة
tamer_love
الأدارة
الأدارة

مصر
ذكر عدد المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   الأربعاء 21 سبتمبر 2011, 12:34 pm

مرحبا بك أخى الشيخ سلامة وأن شاء الله سوف نبحث الأمر قريبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1